كلية الأعمال

توفر كلية الأعمال فرصًا تعليمية مذهلة للطلاب
تم تأسيسها في عام 1993 أصبحت كلية الأعمال واحدة من كليات الأعمال الرائدة في الأردن والمنطقة

قسم التسويق الرقمي

:نبذة عن البرنامج

تأسس قسم التسويق عام 1993/1994. منذ ذلك الحين ، يحقق القسم تقدمًا كبيرًا في أدائه البحثي والتدريس ويعتبر أحد أقسام التسويق المرموقة في الأردن. وتم استحداث قسم التسويق الرقمي عام 2022/2023 حيث يجمع القسم بين المعايير الأكاديمية العالية والتطبيق العملي في الاقتصاد المتغير السريع اليوم.
يقدم القسم برنامجي الماجستير والبكالوريوس في التسويق الرقمي. ويوفر برنامج الماجستير لطلاب الدراسات العليا تجربة تعليمية غنية مستنيرة بالبحوث تضمن فرصًا تعليمية مبتكرة في مجال التسويق. يقدم الأكاديميون في هذا البرنامج تعليمًا متقدمًا مستنيرًا بالبحوث من خلال دمج خبراتهم البحثية والممارسة القيمة في الفصل الدراسي. يقدم القسم مسارين لبرنامج الدراسات العليا: مسار البحث ، حيث يتعين على الطلاب إنجاز 33 ساعة معتمدة وكتابة أطروحة. المسار الثاني يتطلب من الطلاب إكمال 33 ساعة معتمدة وإجراء اختبار شامل.
اما برنامج البكالوريوس في التسويق الرقمي لديه خطة دراسية متكاملة تتكون من 132 ساعة معتمدة. تتضمن الخطة الدراسية مساقات عملية ونظرية في مجالات مختلفة في التسويق الرقمي باللغتين العربية والإنجليزية لإعداد الخريجين للعمل في مجالات التسويق المختلفة.

:الرؤية

التميز في التعليم والبحث العلمي في حقول التسويق الرقمي لتعزيز التنافسية.

:الرسالة

 لاعداد رواد في مجال التسويق الرقمي من خلال تعليم تطبيقي تكنولوجي وتعزيز الخبرات البحثية وتحقيق تميز وتقدم المجتمع المستدام محلياً وعالمياً.

:الأهداف الاستراتيجية

1- تحفيز اعضاء هيئة التدريس لمتابعة التحسينات الابتكارية المستمرة في البرامج الاكاديمية
2- تعزيز البحوث العلمية التي تساهم في التنمية المستدامة في بيئة الاعمال محليا وعالمياً.
3- تطوير بيئة عمل تفاعلية رقمية لتحقيق رسالة الكلية .
4- ترسيخ المسؤولية الاجتماعية والوعي الاخلاقي.
5- تثمين وترسيخ التنوع بين اعضاء هيئة التدريس والطلبة.
6- تقديم تعليم متميز ذو اثر فكري واجتماعي ايجابي في حقول الاعمال.
7- تطبيق معايير ضمان الجودة المحلية والدولية .